الابن العاق تعدي على والديه بالضرب المبرح ليستولي علي منزلهما

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تعدى شاب بقرية الأورمان التابعة لمركز طلخا بمحافظة الدقهلية اليوم الجمعه على والديه مما أدى لإصابتهما بإصابات بالغة بالوجه وذلك من أجل إجبارهما على كتابة المنزل باسمه.
تلقى اللواء رأفت الفقي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية إخطارا من اللواء مصطفي كمال، مدير المباحث بالواقعة .
تبين ورود إشاره من مستشفي المنصورة الدولي، للعقيد أحمد الجميلي، مأمور مركز  طلخا بوصول "فايزة ا. ح."  52 عاما، ربة منزل، وزوجها" عبدالعزيز. ز.م"،57عام، مصابين بجرح متفرقة .

اقرا ايضا|إصابة 3 أشخاص بحروق متفرقة في انفجار أسطوانة غاز ببني سويف
بانتقال ضباط مباحث طلخا بقياد الرائد حمدي الطنبولي، رئيس المباحث، ومعاونيه النقباء أحمد محسن، وعبدالله محمد سعد، وبسؤال المصابين أكدا قيام نجلهما "محمود"،30عاما، بالتعدي عليهما بالضرب وذلك بعدما قررا بيع المنزل المقيمين فيه نتيجة قيام نجلهما بالتعدي عليهما  أكثر من مرة بالضرب عليهما وإجباره لهما بكتابة المنزل له .
وعقب تعدي الابن  عليهما توجه لمركز الشرطة برفقة زوجته لتحرير محضر ضدهما  ويتهم فيه والديه بالتعدي عليه وإصابته ومحاولة طرده من المنزل.
وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة وأخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.
ومن جانبها قالت الأم المتعدي عليها، ان نجلها سبق وان تعدي عليها خلال شهر يونيو الماضي بالضرب واحدث بها وبزوجها عدة إصابات وحرر عن ذلك المحضر رقم 5152 لسنة 2020 إداري طلخا الا انها تنازلت خشية عليه من السجن.
واضافت ان من تلك الفترة ونجلها يعتاد التعدي عليهما وسبق وأن حطم محتويات البيت الذي يقيمون فيه، وباب الشقة وأخرج  ملابسهم وخزينهم من الأطعمة إلى الشارع وأشعل فيها النار، من أجل اجبارهم على أن يكتبوا البيت باسمه.
وتابعت الأم قائله "  قررت انا وزوجي بيع المنزل وأن نقطن فى شقة بالإيجار وأحضرنا سمسار اليوم بصحبة مشترين للمعاينة وفور أن شاهد نجلي السمسار  انهال علينا بالضرب بسكين ليستولي على المنزل .