شبورة وأمطار خفيفة.. حالة الطقس خلال الـ48 ساعة القادمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشف خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة على مدار الـ 48 ساعة القادمة خلال يومي السبت والأحد والتي يغلب عليها أمطار خفيفة والشبورة المائية صباحا.

فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد طقس غدا السبت ارتفاع طفيف في درجات الحرارة حيث يسود طقس دافئ على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة.


بينما يكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية والرياح معتدلة، دافئ على جنوب سيناء والرياح معتدلة و يسود طقس دافئ على شمال الصعيد  وطقس دافئ على جنوب الصعيد والرياح نشطة.


الطقس ليلا

ويكون الطقس شديد البرودة ليلا على القاهرة والوجه البحري شديد البرودة على السواحل الشمالية بارد على جنوب سيناء شديد البرودة على شمال و جنوب الصعيد.


مناطق الأمطار
تشهد أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، وشبورة مائية صباحا على الطرق الزراعية والسريعة المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد.


وعن حالة الطقس الأحد 28 فبراير فتوقع خبراء الأرصاد الجوية سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا )  شبورة مائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجة البحرى وشمال الصعيد . 
 

اقرأ أيضا : رغم تحسن الطقس.. أماكن الأمطار والشبورة المتوقعة الأسبو ع المقبل

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي