عيد ميلاد مادلين طبر الـ63.. رفضت الإنجاب لهذا السبب

مادلين طبر
مادلين طبر

تحتفل اليوم، النجمة اللبنانية مادلين طبر بعيد ميلادها الـ 63، وتعد مادلين أحد أهم الفنانات اللبنانيات اللاتي لفتن الأنظار اليهن بسرعة كبيرة، وكان ذلك من خلال ظهورها في فيلم «الطريق الى إيلات» مع الراحل عزت العلايلي. 
 
وكشفت مادلين، في أحد اللقاءات التلفزيونية أنها كانت متزوجة وهي في عمر الـ18 عامًا ولا تفكر في الإنجاب، وعندما طلب منها زوجها أن ينجبا طفلا رفضت وطلبت تأجيل الموضوع، موضحة أن هذا كان قرارا خاطئا، قائلة: «سامحني يارب هي دي الغلطة الوحيدة اللي عملتها أني قررت أني مخلفش».

وأضافت «طبر» أنها كانت صغيرة ولا تعرف ماذا تريد من الحياة ومهتمة بعملها، وبعد سنوات عندما تكرر طلب زوجها للإنجاب رفضت وبدأت الخلافات بينهما مما جعلها تتخذ قرارها أنها لن تنجب منه لأنها لن تستمر معه.

وكشفت «طبر» أن «جوجو» التي تقول عنها أنها ابنتها، هي ابنة شقيقتها وهي التي ربتها وتعيش معها منذ 30 عامًا، لذا تتعامل معها على أنها ابنتها، موضحة أنها تعويض من الله على عدم إنجابها، مشيرة إلى أنها في حياتها هي المسئولة عن أسرتها وتربي أولاد أشقائها.

وكشفت مادلين طبر أيضًا عن تعرضها للخيانة من قبل زوجها، واستطاعت أن تثبت الواقعة حيث كان يخونها مع إحدى الفنانات داخل الوسط الفني. 

كما تسببت تصريحات مادلين طبر، بشأن الخلاف الواقع بين الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني، ومطالبتها للهضبة بإعلان زواجه رسميًا من دينا الشربيني، وأن يجد حَلاً للخلافات بينهما، لأنّ دينا الشربيني تَستَحِقّ التضحية من أجلها، في ضجة كبيرة.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي