الأهلي يرفض أقاويل رحيل ديانج.. ويبدأ الاستعداد لمواجهة الجيش

ديانج
ديانج

أبدى مسئولو الكرة بالنادي الأهلي انزعاجهم من الشائعات التي تطول الفريق ونجومه خلال الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق برحيل لاعبين أو ضم آخرين، وهو ما يراه مسئولو النادي مؤثرًا على تركيز اللاعبين في توقيت يحتاج فيه للتركيز على كل الأصعدة.

 

ونفى مصدر بالنادي وجود عرض من نادي جالطة سراي لضم المالي اليو ديانج، مؤكدًا أن ما يتردد شائعة أو اجتهادات صحفية لا أساس لها من الصحة.


وأكدت صحيفة "TaK Vim" التركية أن أليو ديانج نجم خط وسط الأهلى، محط اهتمام فريق جالطة سراى لضمه على طريقة مصطفى محمد مهاجم الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

اقرأ أيضا| النجوم: الأهلي لم يتفاوض لضم كريم فؤاد واللاعب مطلوب في بنفيكا.. فيديو

 

وأضافت أن ديانج خطف أنظار كشافى جالطة سراى التركى، خلال متابعتهم مصطفى محمد مهاجم الزمالك، وقدموا تقريراً إيجابياً عن النجم المالى إلى الجهاز الفنى بقيادة فاتح تريم، لاتخاذ قرار حاسم بشأن بدء المفاوضات الرسمية مع الأحمر.

 

وكان الأهلى قد تعاقد مع أليو يانج مقابل مليون و100 ألف دولار قادمًا من مولودية الجزائرى فى الانتقالات الصيفية فى عام 2019، لنجاحه فى التتويج مع الأهلى بالدورى والكأس ودورى أبطال أفريقيا، إضافة إلى برونزية مونديال الأندية.

 

وخاض أليو ديانج مع الأهلى هذا الموسم 16 مباراة فى جميع المسابقات، و9 مباريات فى الدورى، و4 فى دورى أبطال أفريقيا، و3 لقاءات فى كأس العالم للأندية، استطاع خلالها تسجيل هدف وحيد وصناعة مثله كان أمام سونيديب.

 

ومع الأهلى لعب ديانج 57 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وصنع 4 أخرى، وجاءت أهدافه في شباك سونديب وكانو سبورت وبيراميدز.

 

ويأتي هذا في الوقت الذي حرص فيه الأهلي على إصدار نفي رسمي للتعاقد أو التفاوض مع مهاجم جديد، وهو ما اعتبره البعض أمرًا غريبًا من إدارة النادي، خاصة أن الاجتهادات والشائعات مستمرة بخصوص الانتقالات.

ومنح الأهلي ديانج وعدًا بالموافقة على احترافه حال وجود عرض أو وربي كبير يرضي اللاعب والنادي، وأن ديانج لا يفكر حاليًا في الرحيل ولا توجد أي عروض تخصه.

 

وعلى صعيد آخر يستأنف الفريق تدريباته اليوم استعدادًا لمباراة طلائع الجيش التي ستقام بعد غدٍ الأحد في الدوري بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق خلال اليومين الماضيين.

 

ويعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني، اجتماعًا مع الجهاز الفني قبل بدء المران لوضع تصور الفريق والتدريبات خلال الفترة المقبلة، كما سيعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين للحديث عن الفترة المقبلة ومطالبتهم بغلق صفحة مباراة سيمبا الأخيرة والهزيمة بهدف نظيف.