البدري يُرتب أوراقه قبل معسكر مارس

حسام البدري
حسام البدري

شهدت الساعات القليلة الماضية عدة تحركات من جانب حسام البدري، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، لترتيب أوراقه قبل انطلاق معسكر مارس والذي يشهد ختام تصفيات أمم أفريقيا.


ويخوض المنتخب مباراتي كينيا وجزر القمر في الجولتين الخامسة والسادسة في التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022، خلال الأجندة الدولية في الفترة من 23 حتى 31 مارس المقبل.

 

اقرأ أيضا| 5 مباريات تفصل محمد صلاح عن منتخب البدري


وقام البدري بالتمسك بمدربه المساعد طارق مصطفى الذي تلقي عروضًا مؤخرًا من نادي وادي زم المغربي، حيث حقق طارق مصطفي نتائج متميزة مع فرق مغربية في وقت سابق.


ووجه طارق مصطفى الشكر لجماهير وادى زم على ثقتهم، متمنيًا للفريق المغربي التوفيق فى الفترة المقبلة.


وقام البدري بمنح كل من أحمد أيوب وطارق مصطفي بعض المهام الخاصة بجمع المعلومات الأخيرة عن منتخبى كينيا وجزر القمر بجانب متابعة عدد من مباريات الدوري المحلي.


في الوقت الذي رفض فيه المدير الفني للمنتخب استمرار شادي بركات، المعد النفسي في الجهاز الفني، حيث شدد البدري علي عدم احتياجه لمعد نفسي خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن الجهاز الفني سيختار 20 لاعبًا محليًا بجانب 6 لاعبين محترفين، تم الاستقرار عليهم وهم محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود ترزيجيه لاعب أستون فيلا ومحمد النني لاعب أرسنال بجانب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة السعودي، ومصطفي محمد المحترف حديثًا في جالطة سراي التركي وأحمد حسن كوكا مهاجم أولمبياكوس اليوناني.