«القناة» تستعد لاستقبال 1330 طالبا لأداء امتحانات الفصل الدراسي الأول

متابعة المدرجات الورش
متابعة المدرجات الورش

أكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة قناة السويس أن العمداء الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة على قدم وساق يعملون استعدادا لبدء الامتحانات كلا فيما يخصه.

وقال إن الإجراءات الإحترازية في كل مكان بالجامعه بدءًا من البوابات الإلكترونية وفى المعامل، المدرجات، الورش، المبانى الإدارية.

اقرأ أيضا| بورسعيد في 24 ساعة | قافلة طبية متكاملة بقرية «المناصرة»

وأضاف، أن اللجان الامتحانية التي كانت تتسع لـ ٢٥ طالبا أصبحت تسع ١١ طالبا وطالبة فقط والمدرجات ذات السعة من ٥٠٠ إلى ٦٠٠ أصبحت تسع ١٦٠ طالبا فقط أى خمس القدرة الاستيعابيه للقاعة.

وتابع زكى أن مواعيد الامتحانات على فترتين من ١٠ إلى ١٢ ومن ٢ إلى ٤ وذلك لوجود فترة كافية لإجراء عمليات التعقيم والتطهير.

وفى نفس السياق تابع الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولاته التفقدية داخل الكليات بزيارة لكلية التربية الرياضية وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية ووضع الجداول على بوابات اللجان.

والتأكد من وضع أرقام الجلوس على المدرجات وكذلك مخططات السير داخل الكلية وآليات التعقيم والتطهير.

هذا ومن المنتظر أن يؤدى ١٣٣٠ طالبا وطالبة الامتحانات بكلية التربية الرياضية بإشراف عام الدكتور ماجد العزازي عميد الكلية وإشراف تنفيذى الدكتور أحمد عزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

رافق نائب رئيس الجامعة بجولته الدكتور محمد صلاح الدين وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور محمد غنيم الأستاذ المساعد بالكلية.

وأوضح الدكتور محمد شقيدف أن طلاب الفرقة الثانية بكلية التربية الرياضية هم الأكثر عدد حيث يؤدي بهذه الفرقة ٤٩٢ طالبا وطالبة الامتحانات أما عن طلاب الفرقة الأولى فيبلغ عددهم ٣٥٢ والفرقة الثالثة ٢٨٥ طالبا وطالبة وأخيرا الفرقة الرابعة عدد طلابها ١٧٤ طالبا وطالبة.