زووم يطرح ميزة الترجمة التلقائية للحسابات المجانية

تطبيق زووم
تطبيق زووم

أعلن تطبيق زووم Zoom ، أنه يخطط لطرح دعم ميزة الترجمة التلقائية المغلقة للحسابات المجانية هذا الخريف، كجزء من جهودها لجعل الخدمة أكثر سهولة، حسبما أعلنت الشركة. 

وإذا كنت صاحب حساب مجاني، وتحتاج إلى الوصول إلى الميزة قبل ذلك، فإن زووم Zoom يسمح للمستخدمين بطلب الوصول يدويًا إلى ميزة النسخ المباشر عبر نموذج Google المرتبط في إعلانه.

ولا تُعد تحويلات الصوت إلى نص تلقائيًا إحدى ميزات زووم Zoom الجديدة تمامًا، فقد قدمت الخدمة سابقًا نسخًا مباشرًا مدعومًا بالذكاء الاصطناعي AI لجميع حساباتها المدفوعة، وبخلاف ذلك يتعين على مضيفي الاجتماع إضافة التعليقات الخاصة بهم يدويًا، أو استخدام خدمة جهة خارجية. 

والآن ستصبح الميزة متاحة لملايين الأشخاص الذين يعتمدون على خدمات زووم المجانية Zoom، و تشير صفحة دعم زووم Zoom إلى أن ميزة Live Transcription الخاصة بها متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية فقط.

وتتوفر التسميات التوضيحية التلقائية أيضًا مع خدمات مؤتمرات الفيديو الأخرى مثل Google Meet، نظرًا لمدى انتشار استخدام زووم Zoom منذ بداية الوباء، فمن الرائع أن نراه يضيف المزيد من ميزات إمكانية الوصول. 

وتضمنت الجهود السابقة لزيادة إمكانية الوصول إلى زووم Zoom السماح للاجتماعات بتثبيت المترجمين الفوريين، وتسليط الضوء عليهم في مكالمة، بالإضافة إلى إضافة دعم قارئ الشاشة.