الجمعة.. عمرو أديب يعود لـ«الحكاية»

عمرو أديب
عمرو أديب

أعلنت إدارة قناة "MBC مصر"، عن عودة الإعلامي عمرو أديب، للظهور على الهواء، باستئناف تقديم حلقات برنامجه "الحكاية مع عمرو أديب"، غدا، الجمعة 26 نوفمبر، في موعده العاشرة مساء، ويذاع البرنامج من الجمعة إلى الاثنين من كل أسبوع.


وكان عمرو أديب، غاب عن تقديم البرنامج في حلقات الأسبوع الماضي، بسبب تعرضه لحادث سير تطلب حصوله على الراحة المنزلية.

 

وجاء ذلك، بعد أن غاب الإعلامي عمرو أديب، عن حلقات الأسبوع الماضي بسبب تعرضه لحادث سير تطلب خضوعه لبعض الراحة المنزلية.

 

جدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب قد تعرض لحادث مروع على طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر، بسبب سوء الأحوال الجوية، وأدى الحادث إلى تحطم سيارته، وإصابته ببعض الكدمات البسيطة في الأضلع، وتهشم الواجهة الأمامية لسيارته.


وكشفت التحريات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث، بعد أن استمعت لأقوال سائق النقل الذي أكد أنه كان في مطعم يقوم بتسليم أنابيب بوتاجاز للمطعم وأثناء خروجه من الوصلة الجانبية إلى الطريق السريع وعقب اكتمال اعتدال السيارة على جانب الطريق فوجئ بسيارة مسرعة تصطدم به من الخلف، وأنه لم يعرف صاحب السيارة، وأنه فوجئ بأنه الإعلامي عمرو أديب بعد الحادث، ونقل معه إلى المستشفى، وأجريت له الفحوصات الطبية وعندما تأكد من سلامته ذهب إلى أديب واطمأن عليه حتى غادر المستشفى، وبعدها ذهب إلى مساعديه في مستشفى الشيخ زايد التخصصي واصطحبهما إلى قسم أول أكتوبر وتحرر محضر بالواقعة.


وأضافت التحريات، أن الحادث عبارة عن تصادم عادي لا يحمل أي دوافع جنائية، وأن الإعلامي كان يسير بسيارته على محور دهشور، وأثناء تخطيه سيارة كانت تسير أمامه فوجئ بسيارة نقل محملة بأنابيب بوتاجاز تخرج من أحد المطاعم، فاصطدم بها من الخلف، ما أدى إلى إصابته بكدمات متفرقة ونقل إلى مستشفى دار الفؤاد وتلقى الإسعافات الأولية وأجريت له الفحوصات حتى تبين أنه ليس به أي إصابات بالغة أو نزيف داخلي. وقررت جهات التحقيق حفظ التحقيقات بعد إخلاء سبيل سائق السيارة النقل المتسبب في حادث التصادم الذي تعرض له الإعلامي عمرو أديب، من قسم شرطة أول أكتوبر بصحبة مساعديه، وبعد تحرير محضر للتصالح بين أديب والمتسببين في اصطدامه.

اقرأ أيضا

«مصادر»: عمرو أديب لن يعود لـ«الحكاية» قبل أسبوع