الحكم بالحبس مع الإيقاف لطبيب الزقازيق المتهم بالتحرش

المستشار محمد هاشم- رئيس المحكمة
المستشار محمد هاشم- رئيس المحكمة

قضت محكمة جنح بندر ثان الزقازيق بمعاقبة طبيب مستشفي الزقازيق الجامعي المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص بالحبس لمدة عام مع الشغل والزامة بالمصاريف مع ايقاف تنفيذ العقوبة لمدة 3 سنوات بدءا من تاريخ صدور الحكم .

اقرأ أيضاً| الحبس 6 سنوات وغرامة 300 ألف جنيه لمجدي عبد الغني بسبب ميراث أقاربه
وأكدت المحكمة برئاسة المستشار محمد هاشم ان ما تعرض له الطبيب المتهم بالتحرش من ضبط وحبس احتياطى كافية لردعه وعدم تكرارة لارتكاب ذلك السلوك ..
كان اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية قد تلقى بلاغا بقيام فتاة 19 عاما وعدد من المارة بالتحفظ على طبيب بجامعة الزقازيق بأحد الشوارع  لاتهامه بارتكاب فعل غير أخلاقي داخل الميكروباص ..

انتقلت قوة من الشرطة لمكان الواقعة و اصطحبت الطبيب إلي القسم، واتهمته الفتاة بأنه قام بعمل غير أخلاقي أثناء استقلاله ميكروباص أجرة ووقوفه ناحية المقعد الذى تجلس عليه، مضيفة أنها نهرته لكنه لم يستجب ما دفعها لنهره بصوت أعلى، وآثار ذلك انتباه الركاب والسائق ووقعت مشادات كلامية، فسارع الطبيب بمغادرة الميكروباص، ولحقت به الفتاة وتجمع عدد من المارة بينهم سائق، وقام بالتحفظ عليه حتى حضور الشرطة، وإحالته للنيابة العامة.

وقررت محكمة جنح مستأنف الزقازيق المنعقدة بغرفة المشورة، بتاريخ 18 نوفمبر الماضى، قبول استئناف نيابة قسم ثانى الزقازيق،  برئاسة أحمد البدرى، رئيس النيابة، وبإشراف المستشار محمد الجمل، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، على قرار إخلاء سبيل " ع م"  طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى، بكفالة 200 جنيه على ذمة قضية اتهامه بالتحرش بطالبة جامعية، كما قررت المحكمة تجديد حبس المتهم 15 يوما جديدة على  ذمة التحقيقات، وكان قاضى المعارضات بمحكمة جنح قسم ثانى الزقازيق، قرر بجلسة 17 نومفبر، إخلاء سبيل " ع م" طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى،بكفالة 2000 جنيه على ذمة التحقيقات، وقامت النيابة العامة بالاستئناف على الحكم، وتم إحالته لمحكمة الجنح لمحاكمته.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي