وكيل «تعليم الغربية» يهنئ إدارة خدمة المواطنين على إنجازات 2020

وكيل وزارة الغربية ناصر حسن إسماعيل
وكيل وزارة الغربية ناصر حسن إسماعيل

هنأ ناصر حسن إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، إدارة خدمة المواطنين بالمديرية على الإنجاز الذي حققته خلال العام الماضي 2020.

جاء ذلك بناء على شهادة التقدير التي منحتها الإدارة العامة للاتصالات وخدمة المواطنين بمكتب الوزير، على تحقيق معدل إنجاز 100% لعام 2020 من حيث سرعة إنجاز العمل في الرد على شكاوى المواطنين سواء على بوابة شكاوى المواطنين بمجلس الوزراء أو بوابة الشكاوى للمحافظة أو التي ترد باليد.

وقد هنأ وكيل الوزارة مدير إدارة خدمة المواطنين والعاملين بالإدارة على هذا الإنجاز متمنياً دوام التوفيق والنجاح، والمزيد من العمل والإنجازات.

اقرأ ايضا|«تعليم القاهرة»: امتحانات النقل غير موحدة

No photo description available.

أكد ناصر حسن إسماعيل، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن تعليم الغربية مستعدة لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020/ 2021، ومستمرون في تعقيم اللجان الامتحانية، واتخاذ كافة الاحترازية والوقائية بجميع المدارس التابعة للإدارات التعليمية العشر. 


وأكد إسماعيل، أن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية ستتلقى أي مشكلة تتعلق بالامتحان على تليفون 0403333551 من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء، طوال فترة الامتحانات، كما أن غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية جاهزة لتلقى أي مشكلة وستعمل على وضع الحلول الفورية لجميع الطلاب، ويتم تواصلها مع الإدارات والمدارس طوال فترة انعقاد الامتحانات، كما أكد على استعداد مراكز التطوير التكنولوجي بالمديرية والإدارات التعليمية، لتقديم الدعم المباشر للطلبة والمدارس والتدخل السريع في حال تواجد أي مشكلة لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.