رئيس مدينة المنيا يتفقد شوارع قرية «تلة» استعداداً لتطويرها

رئيس مدينة المنيا يتفقد شوارع قرية تلة
رئيس مدينة المنيا يتفقد شوارع قرية تلة

تفقد العميد محمدصلاح ابوكريشة، رئيس مدينة المنيا، عددا من شوارع قرية تلة التابعة لمركز المنيا، وذلك استعدادا لانطلاق عدد من أعمال التطوير والتجميل لمدخل القرية من الجهة الشرقية خلال الفترة المقبلة باعتباره أحد أهم مداخل مدينة المنيا من للقادمين من قرى الغروب.

رافق كريشة رئيس المدينة محمد محمود  رئيس قرية تلة والذي شرح  خلال الجولة احتياجات القرية لبعض أعمال التطوير والتجميل والرصف وإحلال وتجديد  البلدورات الموجودة على جانبي الطريق بطول المدخل الممتد من عزبة بدوي شرقا حتى مدخل القرية عند مسجد الدسوقي.

اقرأ أيضا| القاضي: إدراج إنشاء 117 مدرسة ضمن المشروع القومي لتطوير الريف المصري

هذا ومن جانبه وجه العميد رئيس المدينة بضرورة رفع جميع الاتربة ونظافة الارصفة والحفاظ علي نظافتها  علي مدار الساعة،  مؤكدا أنه لابد من الاستفاده، المساحات الغير مستغلة وتشجيرها،والاستفاده منها لصالح العام، وكذلك الوقوف على عدم وجود أى معوقات تعوق أعمال الرصف او رفع كفاءة الطرق العامه او التطوير المستقبلي، موضحا أن تطوير ورفع كفاءة شوارع القريه تاتي ضمن خطة تطوير القرىه بالتنسيق وعمل المحاضر الانضمامية مع الجهات المختصة والشريكه، مؤكدا أن الدولة تقدم كافة الخدمات والدعم للقرى والمراكز بمحافظات الجمهورية، وذلك في إطار تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

ومن جهة اخرى كلف كريشة رئيس القرية بسرعة رفع جميع الاشغالات من الشوارع وعمل محاضر للمخالفين وبخاصة تلك التي توجد بجوار المدارس والمؤسسات الحكوميه .

وشدد كريشة رئيس المدينة  على المتابعة المستمرة لكافة الأعمال، وتطبيق جميع اللوائح والقوانين بجميع القطاعات الخدمية، موجها الإدارات المعنية بحسن التعامل مع المواطنين.

يذكر أن ، العميد محمد صلاح رئيس مدينة المنيا يقوم  بعدة جولات ميدانية يوميه بالقري والاحياء لمتابعة استمرار دورية الاعمال وانتظامها سواء أعمال الرصف او متابعة المشروعات واستكمال خطة التطوير وإعادة الوجه الحضارى للمدينة ورفع كفاءة القري .