حملة مكبرة لرفع الإشغالات وعودة الحركة المرورية بكفر شكر بالقليوبية

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قامت الأجهزة المحلية بمجلس المدينة بكفر شكر بالقليوبية، بمشاركة شرطة المرافق بحملة لرفع الإشغالات وعودة حقوق الدولة المعتدى عليها، واستغلال تلك المساحات في منافع عامة لجموع المواطنين، تنفيذًا لسيادة القانون وفرض هيبة الدولة. 

حيث تم رفع كافة الإشغالات الواقعة بكفر منصور امتداد جمال عبد الناصر، وتم فتح وتوسيع شارع الرئيسي من 10 إلى 15 مترا، ثم إنشاء ممشى بالإنترلوك وتوسيع الشارع الجابني من 4 إلى 6 متر، وسيتم تجميل وتطوير الشارع بالكامل حفاظَا على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة. 

وقال رئيس المركز والمدينة، " إننا نعمل على تنفيذ سيادة القانون وفرض هيبة الدولة على الجميع دون وساطة أو محسوبية، كما أننا نبذل كافة الجهود لرفع كافة الإشغالات وتحرير الشوارع والطرق من التعديات والإشغالات لسهولة الحركة المرورية، وسير المواطنين دون مضايقات في تحركاتهم اليومية". 

وأوضح رئيس المركز والمدينة، أنه يتم استغلال كافة الأماكن وممتلكات الدولة المعتدى عليها في خدمات ومنافع عامة وإنشاء حدائق متنفس مجاني لإسعاد وراحة جموع المواطنين، والحفاظ على حقوقهم والارتقاء بمستوى الخدمات والمرافق والأوضاع المعيشية في شتى المجالات لإشاعة الرضا بينهم تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية. 

 

اقرأ ايضا|جامعة جنوب الوادي تنظم قافلة الشهيد أسامة حمدي الطبية لخدمة أهالي الرحمانية