المصيلحي يتفقد المشروعات التموينية بأسوان.. اليوم

الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
الدكتورعلي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أكد د.علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الهدف من جولاته المستمرة بالمحافظات هو الوقوف على ما تم من انجاز في قطاعات الوزارة، بناءً على تكليفات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي.

وقال  وزير التموين، إن جولته بمحافظة أسوان اليوم سوف تشمل عدد كبير من المشروعات التموينية، منها زيارة مصنع سكر ادفو، للاطمئنان على عمليات التطوير الموجودة به، وكذلك عمليات إنتاج السكر بشقيه البنجر وقصب السكر.

كما ستشمل الجولة والتي سيرافقه خلالها اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، تفقد مطحن إدفو وصومعة إدفو، وتفقد هايبر الشيخ هارون، والذي تبلغ مساحته 754 مترا وبه ثلاجات تجميد، وكذلك هايبر العقاد والذي تبلغ مساحته 370 مترا بالمدينة، ثم مخزن الجملة بالشيخ هارون والبالغ مساحته 920 متر للاطمئنان على ما تم به من تطوير وميكنة للتأكد من ضبط المنظومة، وضبط الوارد والصادر السلعي والأرصدة أيضاً.

وقال د.محمد عاطف رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لتجارة الجملة، أن هناك تطوير كبير بالمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة تمتد من القاهرة وحتى أسوان، وأكد على ميكنة جميع مخازن الجملة التابعة للشركة والتي يصل عددها إلى 699 مخزن جملة.

يذكر أن وزير التموين قام بعدد كبير من الجولات الميدانية خلال الشهرين الماضيين، شملت محافظات "بورسعيد، السويس، الإسماعيلية، الإسكندرية، القليوبية، الأقصر، المنيا" واليوم أسوان.

إقرأ أيضاً| التموين: 15 سلعة في معارض أهلا رمضان بتخفيضات من 15 إلى 35%

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي