فيديو| الممثلة صفاء مغربي تكشف تطورات أزمة ترحيلها من كندا ..خاص

الممثلة صفاء مغربي
الممثلة صفاء مغربي

كشفت الممثلة الشابة صفاء مغربي، عن تفاصيل أزمة ترحيلها من كندا بعد إقامتها بها ٤ سنوات.

اقرأ أيضا.. السلطات الكندية تتهم صفاء مغربي بانتحال شخصية «ممثلة» وترحلها إلى مصر

قالت صفاء مغربي في تصريحات خاصة لـ"بوابة أخبار اليوم"، إن السلطات الكندية أبلغتها بترحيلها من البلاد هي ونجلها الأكبر، بتهمة انتحالها شخصية الممثلة صفاء مغربي، مشيرة إلى أن السلطات الكندية اتهمتها أنها انتحلت شخصية ممثلة متوفية، وذلك استنادا إلى شائعة وفاة صفاء مغربي التي أطلقت عليها أثناء تواجدها في مصر، معتقدين أن هذه الشخصية غير تلك التي تقيم في كندا.

وأضافت صفاء مغربي، خلال بث فيديو مباشر من كندا عبر صفحة "بوابة أخبار اليوم" على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنها قدمت كل الأوراق الرسمية التي تثبت أنها نفس الشخصية ولم تنتحل شخصية أخرى، منوهة أنها حجزت تذكرة مغادرة كندا يوم ٧ مارس المقبل، على الرغم من أنها رفعت دعوى قضائية بكندا لتثبت ذلك.


 وأوضحت صفاء أنها تواصلت مع د. أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية من أجل التدخل لمساعدتها، وبالفعل تواصل مع السفارة الكندية، وبالتالي تواصلت معها القنصلية المصرية في كندا وطالبوها بإجراء بصمة الأصابع في كندا ومطابقتها بـ"الفيش والتشبيه" الذي استخرجته من مصر في عام ٢٠١٦، ليمنحوها ما يثبت أنها نفس الشخصية، مؤكدة انها ستجري بصمة الأصابع خلال الساعات المقبلة.

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي