بعد سنوات من شائعة وفاتها..

السلطات الكندية تتهم صفاء مغربي بانتحال شخصية «ممثلة» وترحلها إلى مصر

صفاء مغربي
صفاء مغربي

تتعرض الممثلة الشابة صفاء مغربي، لأزمة كبيرة في كندا، حيث تقيم هناك منذ سنوات طويلة، بعد هجرتها مع زوجها المخرج يوسف شرف الدين.

كشفت صفاء مغربي، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنها مهددة بالترحيل من كندا، خلال شهر مارس المقبل، بسبب شائعة وفاتها التي أطلقت عليها منذ سنوات، وتتهمها الحكومة الكندية بانتحال شخصية ممثلة اسمها "صفاء مغربي".

وكتبت صفاء عبر صفحتها قائلة: "أنا في مصيبة كبيرة ترحيل ليا ولابني علي من كندا.. أنا صفاء جمال مغربي أحمد مواليد سوهاج ٢٨ يونيه ١٩٨٧ ومتزوجة المخرج يوسف شرف الدين، ولدي طفلان يوسف وعلي، والترحيل ٧ مارس القادم، بسبب اتهام إني منتحلة شخصية ممثلة اسمها صفاء مغربي اللي هي أنا وأرسلتلهم اثباتات من مصر ولكن اعتبروها أن زوجي كمخرج أعدها لي ولم يعترفوا بها إن صفاء مغربي ماتت بسبب (إشاعة الوفاة)، وأن أنا كـ"صفاء جمال مغربي أحمد" بدعي إن هي وإن أنا دخلت على اسمها، ومصدرهم صوري على جوجل يعني بميك اب ولما شافوني كنت لسه والده قيصرية وبدون ميك اب وتعبانه وقالوا مش أنا كشكل ولا سن أن هنا أنا مواليد ١٩٨٧ وخبر كاتب ١٩٧٧ اعتمدوا على الأخبار وليس أنا".

وتابعت: "أنا اتدمرت نفسيا وبموت كوابيس ورعب وانهيار ومهدئات ومنومات يعني في مصر تم طردي من مسرحية باب الفتوح بسبب إشاعة وفاة أنا اتظلمت فيها ومنعوني من الشغل بسببها ومفيش حد راضي يشغلني في مصر عشان الإشاعة وجئت إلى كندا عشان كل عائلة زوجي هنا كندين لبنانين وابني يتربى مع إخواته وأهله وابتديت من الصفر اشتغلت في مطاعم ومكتب وحاليا في مصنع وأدرس حصلت من كلية سانت كلير على الإنجليزية لدراسة صيدلة وبحضر مواد لها وكنت سعيدة بوجودي في كندا وفي النهاية اترحل ليه كل حاجه في حياتي اتظلم من أهلي وشغلي وكندا وكل حاجة ليه.. العالم بيطلب مني انهار وأموت حتى حبوب القلق مبقتش تنفع وكل فلوسي راحت على المحاميين دفعت آلاف الدولارات".
 
واستكملت: "جالي نوبات رعب الفترة اللي فات ويوسف طلبلي الإسعاف بسبب الترحيل وعطوني منوم وجالي دكتور نفسي بقيت منهارة مش بقول غير إن أنا نفس الشخص أنا مأخذتش هوية حد ولا انتحلت شخصيتي حقيقي بموت".

 

اقرأ أيضا

بالفيديو والصور..موت صفاء المغربي المفبرك بين الشهرة والتشهير

وفاة صفاء مغربي إثر أزمة قلبية في مسرحية باب الفتوح

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي