باتشيكو يكشف لمعاونيه مشكلة لاعبي الزمالك 

البرتغالي جايمي باتشيكو
البرتغالي جايمي باتشيكو

أكد  مصدر بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأبيض تحدث مع جهازه المعاون بعد مواجهة الزمالك الأخيرة أمام تونجيث السنغالي، وأبدى استياءه من كم الفرص التي تسنح للاعبين  في المباريات الأخيرة ويتم إهدارها برعونة.

وتابع المصدر أن باتشيكو أبلغ معاونيه، بأن شغله الشاغل خلال الفترة المقبلة سيكون معالجة الأزمة الرئيسية التي يمر بها الزمالك حالياً وهي إهدار الفرص أمام المرمى، خاصة أنها تسببت في خسارة الزمالك لخمس نقاط محلياً أمام أسوان وغزل المحلة، وأربع نقاط إفريقياً أمام المولودية وتونجيث.

وشدد باتشيكو على أنه يرى أن اللاعبين يقدمون مستوى فني مميز، ولكن أزمة إهدار الفرص تتسبب في ضياع مجهود الفريق بالكامل مهما قدم اللاعبون من فنيات جيدة خلال المباريات.

ووضع باتشيكو ضمن خطته تخصيص فقرات خاصة في التدريبات المقبلة للاعبي الخط الأمامي وكذلك لاعبي خط الوسط، تتمثل في كيفية إنهاء الهجمة بشكل صحيح.

وكان الزمالك عاد من السنغال صباح اليوم الأربعاء ومنح باتشيكو اللاعبين راحة من المران، على أن يستأنف الفريق الأبيض تدريباته غداً الخميس استعدادا لمواجهة وادي دجلة المقبلة، بالجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري العام، المقرر لها يوم الإثنين المقبل على ستاد السلام الدولي.