محافظ قنا: جامعة عين شمس تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية أبودياب

جامعة عين شمس تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية أبودياب شرق
جامعة عين شمس تنظم قافلة تنموية شاملة بقرية أبودياب شرق

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا عن تنظيم قافلة تنموية شاملة بقرية أبو دياب شرق بمركز دشنا تنظمها جامعة عين شمس خلال الفترة من 27 إلى 30 مارس المقبل .

اقرأ أيضا| المشرفون على مبادرة «حياة كريمة» يتابعون مشروع تطوير القرى بالشرقية 

جاء ذلك خلال لقائه بسهيل حمزة أمين عام جامعة عين شمس ونجلاء باخوم عضو مجلس النواب والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى السابق والدكتور راجى تاوضروس مدير مديرية الصحة وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى  والدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم وطارق عامر منسق القافلة .

ووجه المحافظ مسئولى التضامن الاجتماعى، بضرورة التنسيق مع الجمعيات الأهلية وجمعية الهلال الأحمر وكبار العائلات بالقرية للمشاركة فى تنظيم فعاليات القافلة والحفاظ على تطبيق الإجراءات الاحترازية وكذا ضمان وصول الخدمات لمستحقيها مشيرا إلى انه فى حالة احتياج بعض الحالات لإجراء عمليات جراحية سيتم تحويلهم مباشرة إلى مستشفى الدمرداش بالقاهرة .

وأوضح أمين عام جامعة عين شمس، أن القافلة تهدف إلى تقديم العديد من الخدمات الطبية المجانية بمختلف التخصصات بالإضافة إلى فصول محو الأمية وندوات التوعية، مشيرا إلى أن الجامعة حريصة على إطلاق العديد من القوافل التنموية الشاملة لمختلف محافظات الجمهورية وذلك إيمانا بدورها الفاعل في خدمة المجتمع .

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي