في دوري الأبطال..

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام «أتالانتا» في دوري الأبطال

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

يحل فريق ريال مدريد الإسباني ضيفًا على «أتالانتا» الإيطالي في تمام العاشرة من مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب جيويس ضمن منافسات جولة الذهاب لدور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل ريال مدريد تلك المباراة في غياب 9 لاعبين أساسيين، وهم سيرجيو راموس، داني كارفاخال، إيدر ميليتاو، ألفارو أودروزولا، مارسيلو، فيدي فالفيردي، كريم بنزيما، إيدين هازارد ورودريجو.

ومن المتوقع أن يبدأ ريال مدريد بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا.

الدفاع: ميندي - فاران - ناتشو - فاسكيز.

الوسط: كروس - كاسيميرو - مودريتش.

الهجوم: فينيسيوس - ماريانو - أسينسيو.

وقال المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "نعلم مدى صعوبة المباراة، نريد بذل قصارى جهدنا ومواصلة الانتصارات، كل مباراة مهمة وغدًا نهائي".

وأضاف زيدان: "مواجهة أتالانتا ستكون مختلفة بالطبع، فهو لديه مميزات على ملعبه، علينا الظهور بشكل جيد في مباراة الغد، ولا شيء آخر".

وظهر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وودع الفريق قبل السفر إلى بيرجامو، والتقى المدرب زيدان.

ويسعى المدرب الفرنسي لإنقاذ موسمه بمواصلة المشوار في دوري أبطال أوروبا بعد التكهنات الكثيرة حول مستقبله مع الريال.

وعلى الجانب الآخر، يدخل «أتالانتا» المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على نابولي برباعية في الجولة السابقة من الدوري الإيطالي الممتاز.

وقال جيان بييرو جاسبريني، المدير الفني لأتالانتا في المؤتمر الصحفي: "لن نفقد شخصيتنا أمام ريال مدريد والتي ساعدتنا على التأهل لدوري الأبطال ومنافسة الكبار في إيطاليا".

وأضاف المدير الفني لأتالانتا: "روح الفريق لن تتغير لكن يجب أن نتحلى بالحذر والتركيز. نرغب في منافسة أفضل الفرق في العالم".

وقدم «أتالانتا» عروضًا طيبة مؤخرًا وفاز بـ3 مباريات متتالية ولم يخسر في آخر 5 مباريات قبل مواجهة ريال مدريد.

فرج عامر يهاجم اتحاد الكرة بعد مكافأة «العدوي»