هل تطيح أزمة اللائحة بلجنة الزمالك؟

رئيس الزمالك المؤقت
رئيس الزمالك المؤقت

تحيط حالة من الغموض بمصير اللجنة المؤقتة في إدارة نادي الزمالك بعد رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي الاستئناف الذي قدمه مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة الموقوف، بقرار من وزير الشباب والرياضة، على حكم إلغاء اللائحة.

وقال هاني حتحوت عبر برنامجه: "لا يوجد تغيير طارئ سيحدث هذه الفترة على اللجنة المعينة لإدارة الزمالك، رغم قرار مركز التسوية والتحكيم الرياضي".

 

أصدرت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك بيانا بعد صدور حكم بالغاء لائحة النادي جاء نصه كالتالي:

بالإشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل الإعلام المختلفة من إلغاء للائحة الخاصة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية، وما ترتب عليها من آثار قانونية، فإن إدارة النادي الحالية لم تبلغ حتي تاريخه بأي صورة من الصور بهذا الحكم حتى يتم تدارسه من خلال اللجنة القانونية بالنادي وعرض مدى وجوبية، وكيفية تنفيذه، مع الأخذ في الاعتبار الاحتفاظ بحقها في الطعن على هذا الحكم بالبطلان أمام الجهات المختصة.

وفي هذا المقام نود الإشارة إلى أن لائحة نادي الزمالك المعمول بها حاليا تم اعتمادها بعد موافقة اللجنة الأولمبية لها، وذلك مع تأييد بحكم المحكمة الإدارية العليا في غضون عام ٢٠١٩. 

وتود اللجنة أن تشير إلى أنها تدير نادي الزمالك في إطار من الشرعية القانونية وكل ما تبغيه هو الصالح العام لنادي الزمالك، والعمل على تسيير جميع خدمات النادي بانتظام.

فرج عامر يهاجم اتحاد الكرة بعد مكافأة «العدوي»