وليد صلاح الدين: «موسيماني» أخطأ.. والمسئولية جماعية فى الخسارة

صورة من المباراة
صورة من المباراة


قال وليد صلاح الدين، لاعب الأهلي السابق، إن المدير الفني للمارد الأحمر، بيتسو موسيماني، يتحمل مسؤولية الهزيمة أمام سيمبا، لأنه أخطأ في خطة الفريق، مضيفا أن اللاعبون يتحملون جزء من الخسارة أيضا.

 

وقال وليد صلاح الدين، عبر برنامج «ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير والمذاع على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «موسيماني أخطأ بتغيير طريقة اللعب ولكن اللاعبين يتحملون جزء من الخسارة، والأهم من طريقة اللعب فلسفة المدرب في الهجوم من عدمه، ولا غنى عن وجود أفشة في أي طريقة».

 

وأضاف: «هدف سيمبا جاء رغم تراجع 9 لاعبين من الأهلي تحت الكرة للدفاع، وموسيماني لعب على استراتيجية الاستحواذ في الملعب في عدم وجود أفشة، ونسبة استحواذ الأهلي على الكرة ارتفعت إلى 65% في وجود أفشة، فاعتقد أن عدم توفيق موسيماني واللاعبين سبب خسارة الأهلي أمام سيمبا».

 

وأوضح وليد صلاح الدين، قائلا : «التغييرات متأخرة وخاطئة بخروج كهربا وبواليا أضعف الجانب الهجومي للأهلي، ورجع ظبطها بنزول مروان محسن ومحمد شريف وقلب الطريقة وظهر الأهلى بشكله في آخر 10 دقائق، والاعتراض على الحكم في نهاية المباراة بعدما أحس أنه كانت قريب من التعادل».