لاعب تونس السابق: أنصح «ساسي» بتجديد عقده مع الزمالك لهذا السبب

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

أكد وسام العابدي، لاعب نادي الزمالك ومنتخب تونس السابق، أن الفريق الأبيض لابد أن يحقق المكسب في المباريات القادمة بدوري أبطال أفريقيا، موضحا أن الزمالك يمتلك خامة مميزة من اللاعبين التي تستطيع القيام بذلك.

 

وعن أزمة تجديد تعاقد فرجاني ساسي مع الزمالك، قال العابدي: «هذا المسلسل يجب أن ينتهي سريعا سواء من ساسي أو النادي، اللاعب قد جمعني به لقاء منذ فترة وأكد لي حبه واحترامه لنادي الزمالك وجمهوره، لكن يجب أن يتوصل الطرفان لحل قريب لإنهاء ذلك».

 

وأضاف العابدي، في تصريحات مع الإعلامي مدحت شلبي على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «شخصيا لو كنت مكان فرجاني ساسي لحسمت موقفي لأني من الصعب أن أجد كل هذا الحب في مكان آخر».

 

وأكد العابدي: «بالتأكيد تواجد اللاعبين التوانسة في دوري كبير مثل الدوري المصري يكون إضافة كبيرة لهم، وأبرزهم فرجاني ساسي مع الزمالك ومعه سيف الدين الجزيري، أيضا على معلول مع الأهلي يقدم مستوى متميزا».

 

وتابع: «تابعت مباراة الزمالك اليوم مع الفريق السنغالي في دوري أبطال إفريقيا، لكن المجموعة صعبة بالتأكيد، والزمالك كان ينقصه في مباراة اليوم مهاجم مثل مصطفى محمد، لأن الفريق كان في احتياج له».

 

وواصل: «الأهلي والزمالك يملكان لاعبين ذوي خبرة كبيرة في هذا الصراع على لقب الدوري، الذي يستمر منذ فترة طويلة، لكن أتوقع دخول بيراميدز في المنافسة لما يمتلكه من لاعبين على مستوى عالي».