مباراة قتالية بين لاعب من ذوي الهمم وآخر سوي تثير غضب رواد السوشيال ميديا.. فيديو

لاعب من ذوي الهمم
لاعب من ذوي الهمم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب من ذوي الهمم يصارع لاعب آخر سوي في مباراة للألعاب قتالية أشبه بالمراهنات في حدث فريد يعد الأول من نوعه في مصر.

ويظهر في الفيديو اللاعب من ذوي الهمم يديه اليسرى مقطوعة مع وجود اختلاف كامل في الكتلة العضيلة مع اللاعب السوي والذي تلقى عدد كبير من اللكمات والضربات خلال المباراة وتعرض للهزيمة في النهاية نظرا لاختلاف الفروقات الجسدية بين اللاعبين وفي النهاية حالوا مواساة اللاعب من ذوي الهمم بإعطاءه ميدالية من أجل التخفيف من وطأة هذه الحالة التي لا تفسير لها حتى الآن.

وفور انتشار الفيديو شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوم على المنظمة التي أقامت تلك المباراة قبل أن تسارع بإزالة الفيديو الخاص الذي يوثق هذه المنازلة عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تدخل وزارة الشباب والرياضة ووزارة التضامن والمجلس القومي لشؤون الإعاقة مع محاسبة تلك المنظمة التي تدير وتنظم تلك الألعاب القتالية في شكل عنيف داخل قفص حديدي لمنع إقامة مثل تلك الأحداث مرة أخرى.

وأضافوا أنه يجب تشجيع لاعبو ذوي الهمم ولا يجب العمل على تحطيم معنويانهم بل يجب تشجيعهم باستمرار وتوفير لهم كافة فرص الراحة.
 
وشهدت الفترة الأخيرة قيام إحدى المنظمات الرياضية في مصر بإقامة مباريات بين لاعبين داخل قفص حديدي في إحدى الأندية في مدينة نصر والتي يحضرها عدد كبير من الشباب والتي تعد من الأمور غير المستحبة داخل المجتمع الشرقي والتي تؤدي إلى زيادة العنف بين الشباب في هذه المرحلة السنية الحرجة في الوقت الذي تدعو فيه وزارة الشباب والرياضة إلى ممارسة الرياضة من أجل إعلاء اسم مصر ومن أجل ممارسة الرياضة للحفاظ على الشباب.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي