أول ظهور لـ«إنجي كيوان» بعد ظهورها في كليب الهضبة

إنجي كيوان
إنجي كيوان

شاركت الإعلامية إنجي كيوان متابعيها بصور وفيديوهات جديدة لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد عرض كليب إعلان عمرو دياب أمس.

وأطلق عمرو دياب، أمس، فيديو جديد ظهرت خلاله المذيعة والموديل إنجي كيوان بفستان سواريه مكشوف فضي اللون.

وظهر الهضبة مرتدياً بدلة كلاسيكية سوداء مع إنجي كيوان، في مشاهد بين دبي وأبوظبي، تستعرض معالم المدينتين، وتم تصوير بعض المشاهد على متن أحد اللانشات البحرية، وارتدى «كاب» حمل كلمة «شكرا» وهو اسم أغنيته التي صدرت في ألبومه «يا أنا يا لأ».

وكان الكليب على أغنية «وأنا معاك» والتي طرحها الهضبة ضمن ألبومه الأخير، وتم تصوير الكليب بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، ومدير التصوير مازن المتجول، والمشرف على الإنتاج موسى عيسى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Enjy Kiwan (@enjykiwan)

إنجي كيوان هي إعلامية مصرية ولدت بمصر وتقيم بدبي وأم لطفلين بدأت رحلة عملها في القطاع المصرفي لما يقرب من عشر سنوات كمحلل استثمار ومحررة مالية ومشرف لجنة ومنظم للأحداث و الفاعليات.

وبالتوازي مع عملها أسست روبابيكيا في عام 2013 وهو متجر ديكور منزلي مفصل حسب الطلب، و بدأ شغفها يكشف عن نفسه عندما انضمت إلي مراسلي برنامج "زهرة الخليج" على تليفزيون أبوظبي.

في عام 2016، تركت إنجي مسيرتها المصرفية لمتابعة شغفها بالتقديم. التحقت بأكاديمية إعلامية لتطوير مهاراتها في مجال الإعلام والخطابة.

ومنذ ذلك الحين استضافت وقدمت العديد من الفعاليات في مجالات الموضة والرياضة والتمويل والأطفال وبرامج الصحة وفعاليات الشركات. يكمن طموح إنجي الحقيقي في إصطحاب جمهورها في رحلة لاكتشاف التراث الحقيقي ومشاركتهم في نجاحهم و إنجازاتهم.

 وأصبحت مصدر إلهام للصيحات الجديدة والعيش بجودة و رفاهية وإحداث فرق في مجتمعها وجمهورها. هذا ما جذب إليها انتباه أكبر الأسماء في صناعة الأزياء بسرعة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي