أول عيد ميلاد معه.. كيف وقعت حلا شيحة في حب معز مسعود؟

حلا شيحة ومعز مسعود
حلا شيحة ومعز مسعود

يصادف اليوم عيد ميلاد الفنانة حلا شيحة، فهي من مواليد 23 فبراير من عام 1979 وهي من أم لبنانية وأب مصري وهو والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وولدت في الإسكندرية ولها 3 شقيقات هم "رشا" و"هنا" و"مايا".

 

وعيد ميلاد حلا شيحة الحالي هو الأول لها بعد زواجها من المنتج والداعية الإسلامي معز مسعود الذان احتفلا بزفافهما- الشهر الجاري- داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

 

وفرض العروسان السرية التامة على الاحتفال، وذلك بعد انقضاء عدة حلا شيحة من زوجها الاسترالي والذي انفصلت عنه رسمياً في نهاية شهر أكتوبر الماضي، وتحديدا بعد أربعة أيام فقط من انقضاء العدة.

 

بداية قصة الحب كانت في سبتمبر الماضي، حيث انتشرت أخبار عدة وقتها تزعم بأن الداعية الإسلامي معز مسعود يعيش قصة حب مع النجمة حلا شيحة، وما أكد هذه العلاقة وقتها بالرجوع إلى حساب معز مسعود على «إنستجرام»، نجد تعليق لحلا شيحة تتساءل عن الشخص الذي التقط له آخر صورة وهي تضحك ولكنه رد عليها قائلًا: «شخص مميز جدًا»، ليتفهم متابعيه أنها من التقطت له الصورة وأنه يغازلها بطريقة غير مباشرة. 

 

وبعدها فاجأ معز مسعود، الجميع بنشر مقطع فيديو لأغنية جديدة له بعنوان «مقاتل- fighter» قام يتنفيذها على الجيتار، وأهداها للفنانة حلا شيحة، وعلق على الأغنية: «سجلت مقطع صغير لأغنيتي الجديدة fighter بجيتاري، والتي كتبتها في 2007، هذه الأغنية لكي يا فتاة.. رحلاتنا واحدة".

 

وتفاعلت حلا شيحة مع الفيديو، وقامت بإعادة نشره عبر «إنستجرام» وارفقته بـ «قلب»، وعلقت عليها: "شعرت بكل كلمة فيها.. نعم رحلتنا واحدة.. وأنا فخورة بأنك أهديتها لي.. لديك الكثير لتعطيه لي"، وكان هذا بمثابة التوضيح الأول من معز وحلا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن زواجهما في الشهور الماضية.

 

الغريب أن الثنائي لم يعلقان على هذه الشائعات سواء بالتأكيد أو النفي، ولكن كل منهما أصبح حديث الوسط الفني والإعلامي، والكثير انتظر موعد زفافهما، إلا أنهما أسدلا الستار حول هذا الجدل ويحتفلان بزفافهما الليلة.

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي