محافظ الدقهلية يتابع أعمال رفع مياه الأمطار بمدن المحافظة

 محافظ الدقهلية
 محافظ الدقهلية

تابع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم، الثلاثاء، أعمال رفع وشفط مياه الأمطار التي تجمعت في بعض الشوارع والميادين في عدد من أحياء ومراكز ومدن المحافظة منها بلقاس وشربين ونبروه والمطرية.


وتابع إجراءات التعامل الفوري لرؤساء المراكز والمدن والأحياء مع موجة الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية فور سقوط الأمطار.

 

اقرأ أيضا

 محافظة الجيزة ترفع درجة الاستعداد القصوى تحسباً لتقلبات الطقس

 

وكانت تلك المراكز قد تعرضت لسقوط أمطار تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة.


واطمأن المحافظ، للتواجد الميداني لأعضاء الجهاز التنفيذي ومعدات الوحدات وشركة مياه الشرب والصرف الصحي، مؤكدا على استمرار العمل بغرفة العمليات الرئيسية وتواصلها مع الغرف الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء.


ووجه رؤساء الوحدات المحلية وكافة القطاعات بتواصل التعامل الفوري مع موجة الطقس الغير مستقر وسرعة شفط تجمعات الأمطار بكافة النواحي والتواجد الميداني بالشارع للتعامل مع أي ظروف طارئة، وأشار إلى أن كافة أجهزة المحافظة بدأت أولا بأول في التعامل الفوري مع تجمعات الأمطار باستخدام كافة المعدات اللازمة لشفط تجمعات المياه.


وأشار محافظ الدقهلية، إلى أنه تم الدفع بسيارات الكسح والمعدات التابعة للوحدات المحلية بالتنسيق والتعاون مع قطاعات شركة مياه الشرب والصرف الصحي بنطاق المحافظة لشفط ورفع تجمعات المياه من الطرق والشوارع أولا بأول لتيسير حركة السيارات والمواطنين وعدم وجود تكدس واختناقات للسيارات.


ووجه المحافظ، رؤساء المدن والأحياء بالتأكد من سلامة كافة أعمدة الإنارة والكهرباء بالمحافظة، وإزالة الوصلات العشوائية لمنع أي حوادث، حرصا على حياة وسلامة المواطنين.