تأجيل محاكمة قتلة صديقهما بالشرقية لـ28 فبراير

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

قررت محكمة جنح مستأنف ههيا، برئاسة المستشار أحمد عبد الفتاح تأجيل محاكمة العاطلين المتهمين بقتل صديقهما لسرقة التوك توك الخاص به لجلسة 28 فبراير الحالي للاطلاع.

 

ترجع وقائع القضية لشهر ديسمبر من العام الماضي، حيث تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير امن الشرقية، بلاغا من أهالي قرية العدوى مركز ههيا بالعثور على جثة شاب مجهولة وسط الزراعات وبها عدة طعنات.

 

اقرأ أيضا

 تجديد حبس 3 عاطلين بتهمة سرقة محول كهربائي في 6 أكتوبر

 

توصلت التحريات، التي أشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث إلى المجني عليه سائق توك توك 16 عاما من مدينة ههيا وأن مرتكب الواقعة  عاطلين من أصدقائه، وأنه في يوم الحادث عقدوا العزم على سرقة التوك توك لبيعه لمرورهم بضائقة مالية وفى يوم الحادث استدرجوا المجني علية بدعوى توصيلهم الى إحدى القرى وأثناء مروره بمكان خالي من المارة طلب أحدهم من المجني علية التوقف لقضاء حاجته ثم غافلوه وشلوا حركته وتعدوا علية بالأسلحة البيضاء" كتر" حتى لفظ أنفاسه ثم قاموا بالقاء جثته وسط الزراعات وفروا هاربين.

واعترف المتهمين، بعد القبض عليهما، بتفاصيل جريمتهما وأكدا أنهما عقب وصولهما لمكان خالي من المارة قام أحدهما بشل حركة المجني عليه، وقام الثاني بالتعدى عليه بـ"كاتر" وإحداث إصابته التي أودت بحياته وأنهما تخلصا من جثته واستوليا على التوك توك وهاتفه المحمول وأرشدا عن مكانهما، وتم إحالتهما للنيابة التي قدمتهما لمحكمة جنح استئناف ههيا والتي أصدرت قرارها المتقدم.