أخر صيحات الموضة للرجال في الربيع القادم 2021

اخر صيحات الموضة للرجال
اخر صيحات الموضة للرجال

شهد أسبوع الموضة الرجالي كثير من الإطلالات التي تتسم ببساطة والرقي، وفي نفس الوقت تتسم بالتصميمات المريحة ذو الأوان الزاهية.

ومن أبرز تلك الصيحات:

1- كبدل الكاروهات المتميزة باللون الرمادي والأسود، وتتكون البدلة من جاكيت قصير يتراوح لونه ما بين البيج والبيج المخمري، وبنطلون ذي القصة الواسعة، والبدلة مصنوعة من الكتان، لكي تكون مريحة وعملية.

2- البدل المخططة، وهي نوع من البدل يرجع تاريخها لفترة التسعينات، وتتكون من بلوفر باللون الابيض والبيج والبدلة الكاجوال الكلاسيكية.

3- واعتمدت بيوت الموضة على استخدام دراجات الباستيل في اختيار الوان وأقمشة البدل، وكان من أبرز البدل هي استخدام البلوفر الصوف باللون الأصفر، مع الجاكيت باللون الاخضر البحري، والبنطلون القماشي الواسع.

4-ومن ضمن الإطلالات الرائجة في ربيع 2021 ، هي ارتداء البدل جميعا باللون الواحد ، بمعنى أن تكون الجاكيت بنفس لون البنطلون مثل أن يكون البنطلون بالأبيض والجاكيت أيضا بالأبيض.

5- واعتدت اطلالات ربيع 2021 على استايل «التراك سوت» وهي استخدام السويت شيرت على البناطيل الواسعة مثل أن يكون السويت شيرت باللون البيج على بنطلون اسود واسع ، وهذا التصميم مستوحى من فترة الثمانينات وأوائل التسعينات.

اقرأ ايضا|«حيل سحرية» لتدفئة المنزل في الشتاء بدون «مدفأة»