لقيت فتاة مصرعها، بعد أن أقدمت على الانتحار شنقا، داخل غرفتها، بسبب أزمة نفسية تعرضت لها، بعد وفاة خطيبها في حادث، بمنطقة الهرم، في الجيزة.
البداية عندما، ورد لضباط مباحث قسم شرطة الهرم من غرفة النجدة بالعثور على فتاة مشنوقة داخل غرفتها، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين وجود جثة فتاة معلقة بحبل داخل غرفتها.
اقرا ايضا|«جحود الابناء» أولاده رموه فى الشارع بعد غربه 26 سنة
وبعمل التحريات تبين أن الفتاة أقدمت على الانتحار شنقا داخل غرفتها بسبب مرورها بأزمة نفسية بعدما لقي خطيبها مصرعه في حادث منذ 10 أيام، ولا شُبْهة جنائية.
حرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

قدم بشرية تثير الذعر بالدقهلية.. ماذا حدث في المقابر؟
«وباء داخل المصنع».. ضبط مصنع بسكويت وحلاوة طحينية بالمنيا يعمل في بيئة ملوثة
الداخلية تكشف حقيقة تورط فرد شرطة في تهديد مواطن بسلاح





