محافظ القليوبية يكشف أسباب إقالة مديرة التنظيم بمجلس مدينة كفر شكر

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

قرر اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، إقالة مديرة التنظيم بمجلس مدينة ومركز كفر شكر من منصبها وإحالتها للتحقيق بالنيابة الإدارية، في واقعة اتهامها باطلاق أسماء زوجها وأشقائه ووالده وبعض أقاربهم على عدد من الشوارع بالمدينة.

وأضاف المحافظ، إن هناك تحقيق يجري بشكل فوري مع «موظفة كفر شكر»، التي قامت بإطلاق أسماء أسرتها على بعض شوارع بالمدينة، وليس هناك تهاون مع أحد والقانون يطبق على الجميع.

وتابع في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»، إلى أن الموظفة قامت فقط بوضع مخطط وعليه أسماء الشوارع ولم يطبق أو يتم تسمية الشوارع وتم رفض المخطط على الفور بمجرد معرفة أن هناك أسماء لاقاربها في المخطط.

اقرأ أيضا| التفتيش الصيدلي بالقليوبية يداهم صيدليات مخالفة في «شبين القناطر»

كان قد تدول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، منشورات بقيام مسؤل بمجلس المدينة بكفر شكر بالقليوبية، بتسمية شوارع باسم زوجها وأقاربها، بعد أن تم تكاليفها من المحافظة بتسمية الشوارع بالمدينة.

وفي هذا السياق، قال اللواء هشام رفعت، رئيس مدينة كفر شكر، ردا على الواقعة، بأنه تم إحالة واقعة تسمية شوارع بأسماء أقارب مسئولة بمجلس مدينة كفر شكر للتحقيق، مشيرا إلى أنه أحالها للمحافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان والذي بدوره أحالها للشؤن القانونية بالمحافظة للفصل بها.

وأوضح رئيس المدينة، أنه فور علمه بتسمية بعض شوارع المدينة بأسماء زوج وأقارب مسئولة بالمجلس منذ شهر تقريبا فأحال الواقعة للتحقيق، لافتا إلى أنه فوجئ بعدها بانتشار معلومات عنها في مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحا أن الإدارة الهندسية أوصت بتسمية الشوارع باسم أقدم شخص موجود بالشارع منعا للواسطة والمحسوبية.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي