محمد بركات يكشف عن تفاصيل معسكر «الفراعنة» لمواجهتي كينيا وجزر القمر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال محمد بركات مدير منتخب مصر، إن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري، يدرس 50 لاعبًا تمهيدًا للاستعانة بعدد منهم في المعسكر المقبل لمواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

 

وأضاف محمد بركات، في تصريحات مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج «ملعب أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «اجتمعنا مع اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد لأول مرة منذ توليهم للتحضير للمعسكر القادم للفراعنة قبل مواجهتي كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية».

 

وتابع: «ندرس 50 لاعبًا حاليًا من أجل الانضمام إلى المعسكر القادم، ندرسهم من كافة الجوانب سواء الفنية أو الطبية وكل شيء، ونقوم بعمل كافة إجراءات السفر إلى كينيا لهم، ومن ثم سنختار 26 لاعبًا في القائمة النهائية».

 

وواصل: «نتواصل بشكل دائم مع اللاعبين المحترفين في الخارج، لا يوجد أي لاعب لا يرغب في التواجد في المعسكر، سنحدد خلال الأيام المقبلة الطريقة الأسهل لانضمام كلًا منهم إلى المعسكر سواء في مصر أو إلى كينيا مباشرة».

 

وأكد بركات، أن لا يجد أزمة في مناقشة أمر زيادة رواتب أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر، مشيرا إلى أن الزيادة جاءت عن طريق بند سبق وأن تم وضعه عند توقيع العقود