خاص| «جبر» عن بروتوكول تنسيقية شباب الأحزاب: تجربة فريدة للقيادة.. فيديو

الصحفي كرم جبر
الصحفي كرم جبر


أشاد الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، بتوقيع بروتوكول تعاون بين تنسيقية شباب الأحزاب السياسية و«ويليس تاورز واتسون»، وذلك لتقيم وتطوير القيادات الشبابية.

شاهد أيضا: «تنسيقية الأحزاب» تناقش دور المجتمع المدني في النهوض بالدول النامية 


وأضاف كرم في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم أن ذلك البروتوكول يعد تجربة عظمية لتأهيل وإعداد الشباب للقيادة في المستقبل لتولي المسئولية بطريقة علمية صحيحة.


وأشار رئيس المجلس الأعلى للإعلام إلى أن مصر حققت الكثير من الإنجازات على مدار 6 سنوات الماضية أهمها التنمية البشرية 
وقعت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بروتوكول تعاون مع وشركة «ويليس تاورز واتسون»، وذلك لتقييم وتطوير القيادات الشبابية
حضر توقيع بروتوكول كل من السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج و كرم جبر، رئيس مجلس الأعلى للإعلام، ومايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة والعميد خالد عكاشة مدير المركز المصري للفكر والدراسات الاستراتيجية.

وتختص شركة «ويليس تاورز واتسون» العريقة، في الاستشارات والوساطة، وهي من الشركات الرائدة عالمياً والمتخصصة في الوساطة والاستشارات وتعمل في نحو 140 دولة حول العالم وتأسست في 1828 ولديها نحو 40 ألف موظف في مكاتبها حول العالم.
وتحرص تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، على تطوير الأداء السياسي باستمرار في إطار تطبيق شعار سياسة بفهوم جديد، ويمثل التنسيقية 31 عضوا بمجلس النواب، و 12 آخرين بمجلس الشيوخ، ليصبح عدد التمثيل البرلماني لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين 43 نائبًا.