السم في الجاتوه.. جريمة قتل على «مقهى الإسماعيلية»

المتهم بقتل صديقه
المتهم بقتل صديقه

لم يجد عامل طريقة للتخلص من مطالبات صديقه بسداد قيمة «الدين»، الذي اقترضه منه، سوى أن ينهي حياته، وقاده الشيطان لدس السم في قطعة جاتوه قدمها لصديقه، الذي تناولها وبعد مرور دقائق معدودة، شعر بآلام غادر على إثرها الحياة داخل المستشفى. 

 

تلقى قسم ثالث الإسماعيلية، بلاغًا من مستشفى الحميات باستقبالها عامل 30 سنة، وعامل بمقهى 49 سنة، مصابين بحالة إعياء نتيجة تناول مادة سامة ووفاة الأول، بسؤال المُصاب قرر أنه أثناء جلوس المتوفي رفقة آخر بالمقهى عمله، تناول المتوفى قطعة جاتوه، وعقب انصرافهما تبين له وجود علبة بها قطعة من الجاتوه فتناولها وحدثت إصابته.

 

توصلت تحريات فريق البحث، بإشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، ومشاركة إدارة البحث الجنائي بأمن الإسماعيلية، بإشراف اللواء ياسر نشأت مدير الأمن، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المتوفى «عامل 22 سنة». 

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم .. وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر أنه مدين للمجنى عليه بمبلغ 500 جنيه، ولعدم مقدرته على سداده، عقد العزم على التخلص منه، فقام بشراء قطع جاتوه ودس مادة سامة بهم وقدمها له أثناء جلوسهما بالمقهى. 

 

وعقب تناولها شعر بحالة إعياء فقام بنقله للمستشفى، إلا أنه توفى واستولى منه على مبلغ 1000 جنيه، وتم بإرشاده ضبط المادة السامة والمبلغ المالى المستولى عليه.


اقرأ أيضا| مختل عقليا وراء إشعال النيران بالطريق العام في الجيزة