قطع الكهرباء 3 ساعات بمدينة «مرسى مطروح».. غداً الأحد

صورة توضيحية
صورة توضيحية

أعلنت شركة كهرباء البحيرة بقطاع كهرباء مطروح بقطع الكهرباء لمدة 3 ساعات وتقوم من خلال هندسة شرق مدينة مرسى مطروح ، بأعمال الصيانة لمحولات الكهرباء التي توزع للعديد من المناطق السكنية والشوارع وسط المدينة.

 

شاهد أيضا:بعد قليل.. الكهرباء تبحث نسب الفقد ومعدلات التحصيل

 

وأضافت هندسة الكهرباء، أنها ستقوم بفصل التيار الكهربائي عن مغذي كهرباء الطلبة، من موزع كهرباء محكمة مطروح جهد ١١، وذلك لعمل صيانة على عدة محولات.

 

وأشارت إلى أن قطع التيار الكهربائي سيبدأ من الساعة ١٠ وحتى الساعة الواحدة ظهرا، وستتأثر بقطع الكهرباء مناطق برج كهرباء «المنتزه، وبرج الأماني، ومنطقة الشعشاعي» في علم الروم أكبر شوارع مدينة مرسى مطروح.

 

وأجرت شركة الكهرباء أعمال صيانة أخرى بعد أن فصلت التيار الكهربائي عن منطقة سيدي حنيش، 50 كيلو متر شرق مدينة مرسى مطروح، وتوابعها من المناطق السكنية والعزب والنجوع، ومنطقة باجوش المجاورة لها وجميع القرى السياحية في نطاق سيدي حنيش المطلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط وذلك لتركيب منظومة إطفاء حساسة وأعمال الصيانة بالموزع مصدر التغذية للمناطق المشار إليها، بداية من الساعة 10 صباحاً واستمرت على مدار 3 ساعات.

 

جدير بالذكر أنه توجد خطة وضعهتا شركة كهرباء مطروح، لصيانة العديد من المناطق التى تحتاج إلى صيانة فى المحولات والشبكات فى وسط المدينة وقطاعي شرق وغرب وذلك لتحسين مستوى الخدمة للمواطنين، وتلافي انقطاع التيار الكهربائي بشكل مفاجئ.