غادرت القاهرة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى السنغال استعدادًا لخوض لقاء تونجيث يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
ويترأس بعثة الزمالك المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة القلعة البيضاء.
ويسافر الفريق بقائمة تضم كل من: حراسة المرمى : محمد أبوجبل - محمود عبد الرحيم جنش - محمد عواد خط الدفاع : حمزة المثلوثي - أحمد عيد - محمود علاء - محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد- أحمد فتوح - عبد الله جمعة. خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي - محمد أشرف روقا - اسلام جابر - إمام عاشور - يوسف اوباما - أحمد سيد زيزو - محمود عبد الرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي خط الهجوم : حميد أحداد - مروان حمدي - حسام أشرف - أسامة فيصل.

كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران
المغرب يتعادل مع هايتي 2-2 في شوط أول مثير بكأس العالم 2026
البرازيل يتقدم بثنائية على اسكتلندا في الشوط الأول ويقترب من صدارة المجموعة





