بخلاف قصي الخولي.. نجم عالمي يشارك في «السرب»

لقطة من برومو فيلم «السرب»
لقطة من برومو فيلم «السرب»

قال أحمد نادر جلال مخرج فيلم «السرب» إن دور النجم أحمد السقا مفاجأة للجمهور ولن يتحدث عنه حتى لا يقوم بحرق أحداث الفيلم.

وقال نادر جلال- في تصريحات تلفزيونية- إن الفنان دياب سيقوم بدور قائد الجناح العسكري لأمير درنة وقصي خولي أمير الجماعة، وأضاف أنه سيكون هناك نجم عالمي سيشارك كضيف شريف ضمن أحداث الفيلم لكنه لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن.

وذكر مخرج "السرب" أنه تفاجأ من رد فعل الجمهور بعد طرح البرومو الدعائي للفيلم، مؤكدا أنه سيكون فيلم ضخم جدا وسيتم تصوير بعض مشاهده في دولة عربية وأخرى أوروبية.

وتناول برومو الفيلم في بدايته كلمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، التي أصدر من خلالها أمر بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش بمدينة درنة في ليبيا، وظهر في البرومو، النجم أحمد السقا، وكل من شريف منير وآسر ياسين وكريم فهمي وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبد المغني، وأظهرت المشاهد بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر فى ليبيا.

فيلم «السرب» من بطولة أحمد السقا، منى زكي، قصي خولي، هند صبري، شريف منير، دياب، ومجموعة من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين ومحمود عبد المغني وكريم فهمي وأحمد حاتم، ومن تأليف عمر عبد الحليم إخراج أحمد نادر جلال وإنتاج سينرجي، ويتناول الضربة الجوية التى نفذها الجيش فى ليبيا ضد داعش.