رئيس مدينة الحسنة يحيل 12 موظفًا بمستشفى بغداد للتحقيق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تفقد  اللواء أسامة أحمد محمد عفش، رئيس مركز ومدينة الحسنة، محافظة شمال سيناء، عددًا من المنشآت والمصالح الحكومية بقرى المركز اليوم السبت، وذلك لمراقبة العمل في جميع الإدارات الخدمية، لضبط العمل بها من أجل تسهيل مصالح المواطنين.

وتم بالمرور على المستشفى المركزي بقرية بغداد وذلك للاطمئنان على سير العمل بالمستشفى والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ومدى توفير العلاج للمرضى إلى جانب التأكد من النظافة العامه بالمستشفى، وتم التنبيه على ضرورة الالتزام  بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحد من الإصابة بفيروس كورونا، وبعد الاطلاع على دفتر الحضور والانصراف تم تحويل (١٢) موظفا للشؤون القانونية بديوان المجلس لعدم تواجدهم في مقر عملهم علي مدار ساعات العمل.

اقرأ أيضا| مياه المنيا تنظم لقاءا تعريفيا عن الصرف الصناعي أنواعه وأضراره

كما شملت الزيارة المرور على الوحدة الصحية بالحسنة، وقد تبين أن الوحدة مغلقة تمامًا ولا يوجد بها أي موظف وتم تحويل جميع العاملين بها للشؤون القانونية.

وأكد رئيس المدينة، ضرورة الانضباط والالتزام بالعمل والتواجد المستمر لتسهيل مصالح المواطنين والعمل على تلبية مطالبهم لتوفير "حياة كريمة" لهم، مشددًا على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لكل من يخالف أو يقصر في أداء وظيفته وذلك حفاظاً على مصالح المواطنين وتوفير كافة الخدمات لهم.