وزير السياحة يلتقي مجموعة من السياح في مطار الغردقة| صور

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أشاد وفد سياحي تشيكي بالخدمات المقدمة بمطار الغردقة الدولي والفنادق السياحية بالمدينة خلال زيارة وزيري السياحة والآثار والطيران المدني للمطار.


التقى الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار،  والطيار محمد منار وزير الطيران المدني، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، خلال  الجولة التى قاموا بها صباح اليوم  بمطار الغردقة لتفقد تطبيق الإجراءات الاحترازية، بوفد سياحي من التشيك بصالة السفر بالمطار خلال قيامهم بإنهاء إجراءات السفر ومغادرتهم إلى مدينة براغ. 


وأشاد الوفد السياحي بالإجراءات الاحترازية المطبقة بالمطار وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم وذلك بإنهاء إجراءات سفرهم بسهولة ويسر من قبل العاملين بالمطار.


وأعرب الوفد عن سعادته بقضاء أجازة ممتعة بمدينة الغردقة وامتنانهم بمستوى وجودة الخدمات المقدمة لهم بداية من وصولهم وحتى مغادرتهم المطار.


كما أعربوا عن سعادتهم بقضاء اجازتهم بمصر واستمتاعهم بجوها الدافئ وشواطئها المشمسة وطبيعتها الخلابة، كما أكدوا على أن مصر دولة آمنة، مشيدين بالاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية التي يتم تطبيقها بالمطار وبالفندق الذي أقاموا به، مشيرين الي انهم سينقلون تجربتهم الي عائلاتهم وأصدقائهم لتشجيعهم على زيارة مصر.

 

 

شاهد ايضا :- صور.. مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة Condor الالمانية