إيرادات «الويك إند» | «قبل الأربعين» الثاني بـ77 ألف جنيه

قبل الأربعين
قبل الأربعين

تتنافس حاليًا في دور العرض السينمائي، 7 أفلام خلال الفترة الحالية، وهي: «وقفة رجالة» و«قبل الأربعين» و«شاومينج» و«الصندوق الأسود» و«عفريت ترانزيت» و«الخطة العايمة» و«ريما»، وهذه الأعمال تم طرحها للجمهور بعد انتشار فيروس «كورونا».

واحتل فيلم «قبل الأربعين» وصافة شباك التذاكر ما أن تم طرحه في دور العرض بداية من 3 فبراير الجاري، وبلغت إيراداته أمس 77,745 جنيها، من إجمالي إيرادات الأفلام السبعة التي بلغت 877,808 جنيه.

وتدور فكرة فيلم «قبل الأربعين» في إطار نفسي ويستمد أحداثه من أحداث تمت بالفعل مما يشار بأنها أحداث واقعية لما يمر به الإنسان من مواقف حقيقية وغيرها.


ويتضمن فيلم «قبل الأربعين» مجموعة من النجوم منهم: النجمة داليا مصطفى، بسمة، إيهاب فهمي، هالة فاخر، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، معتز هشام، أحمد حلاوة، لبني ونس، جميل برسوم وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

 

كان رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أصدر قراراً في يونيو بإعادة فتح السينمات من جديد بعد إغلاقها بسبب «كورونا»، حيث تم السماح بفتح السينمات بنسبة استيعابية 25%، ثم تم زيادتها في سبتمبر إلى 50٪، مع اتخاذ الإجراءات الاحترازية والصحية لمنع انتشار الفيروس.