اليوم| بعثة الزمالك تطير إلى السنغال.. والإدارة ترحب باقتراح الجمهور 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تغادر القاهرة في السابعة مساء اليوم السبت، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك متجهة إلى السنغال استعداداً لخوض لقاء تونجيث في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل، ويترأس البعثة المستشار عماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة النادي الأبيض.

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الزمالك بمقر النادي الأبيض ظهر اليوم السبت، على أن يؤدي الفريق الأبيض مرانه ويتوجه بعدها إلى المطار، لاستقلال الطائرة الخاصة التي ستقل البعثة إلى السنغال.

اقرأ أيضا| عمر ربيع ياسين : رفع الحجز عن أرصدة الزمالك خلال ساعات

وتقرر أن يقطن الزمالك هناك بأحد الفنادق بداكار وليس في المدينة التي ستستضيف المباراة، لعدم وجود فنادق بها على نفس المستوى المطلوب، و جاء ذلك بتوصية من اللاعبين نفسهم خاصة أنهم سافروا إلى هناك من قبل ويعلمون طبيعة الأجواء، وكان الدكتور محمد أسامة سافر إلى السنغال قبل البعثة من أجل الاطمئنان على الأمور المتعلقة بالإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا في فندق الإقامة.

وتبعد المدينة التي ستقام عليها مباراة الزمالك مع تونجيث عن العاصمة بحوالي 45 دقيقة وتقام المباراة في تمام الساعة الرابعة عصراً بتوقيت السنغال، السادسة بتوقيت القاهرة، وتعود البعثة إلى القاهرة عقب خوض المباراة يوم الثلاثاء، وذلك وفقاً لما تم الاتفاق عليه مع شركة الطيران.

من ناحية أخرى أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة بالزمالك، أن مجلس إدارة النادي يدرس طرح قميص التونسي فرجاني ساسي للبيع للجمهور، من أجل جمع أموال تجديد تعاقده.

وأضاف قائلاً: «نرغب في التجديد لفرجاني ساسي لأنه لا غنى عنه في الفريق، واللاعب يريد ذلك، كما أن الجماهير تحبه وهذا ظهر بعد هدفه في مباراة الإسماعيلي».

وتحدث عن اقتراح جمهور الزمالك ببيع قميص فرجاني ساسي لجمع مستحقات تجديد عقده، قائلا: «الفكرة تحت الدراسة من النواحي القانونية والإدارية، وندرس الأمر من كل الجوانب، ومتواجدين من أجل أن نلبي طلبات الجماهير».