«الداخلية» تستخدم أحدث منظومة ذكية على الطرق.. فيديو وصور

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تحرص وزاره الداخلية على مواكبة التطوير بالطرق عن طريق استخدام المنظومة الذكية والتكنولوجيا الحديثة لضبط حركة المركبات والمشاة بالطرق من خلال الاستعانه بانظمة مراقبة حديثة، على الطرق بعد تطويرها واتساعها بهدف ضبط المخالفين وتحقيق سيولة مرورية بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

 

وشملت المنظومة الذكية الاستعانة بأنظمة مراقبة حديثة لإحكام السيطرة المرورية، ويأتى توسع الداخلية فى إدارة المنظومة المرورية إلكترونيا اتساقا مع توجه الدولة نحو تطبيق منظومة الذكي،  يحافظ على أرواح وممتلكات المواطنين، وإلزام قائدى المركبات باتباع قواعد ونظم المرور.


يأتي توسع وزارة الداخلية في إدارة الحركة المرورية الكترونيا، وتطبيق منظومة النقل الذكي للحفاظ على ارواح وممتلكات المواطنين والزام والزام قائدي المركبات باتباع قواعد ونظم المرور ويعد الملصق الإلكتروني الذي يضم كافة بيانات المركبه خطوة مهمة. 

 

وتناشد وزارة الداخلية قائدي السيارات الالتزام بتعمليات وسرعه تركيب الملصق الإلكترونى لمركباتهم قبل انتهاء المدة في 30مارس القادم للتعامل الفورية مع التكدسات ان وجدت واعطال السيارات والانتظار الخاطئ بإستخدام الأوناش وسيارات الإغاثة المرورية.