الإنتاج الحربي تشارك في معرض IDEX 2021 بالإمارات

وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي
وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي

خالد عبدالحميد

يتوجه وزير الدولة للإنتاج الحربي المهندس محمد أحمد مرسي، اليوم السبت إلى مدينة أبوظبى بدولة الإمارات العربية المتحدة لحضور فعاليات معرض الدفاع الدولي «IDEX 2021»، والمقام بمدينة أبو ظبى خلال الفترة من 21 فبراير إلى 25 فبراير.

وتشارك وزارة الإنتاج الحربي في الجناح المصري بالمعرض لعرض منتجاتها من الأسلحة والذخائر والمعدات الدفاعية والتي تقوم بتصنيعها شركات الإنتاج الحربي، وتعد هذه هي المشاركة الثالثة على التوالى لوزارة الإنتاج الحربي.

اقرأ أيضا| بروتوكول تعاون بين «الإنتاج الحربي» ومحافظة مطروح لإقامة مشروعات

ويلتقى وزير الدولة للإنتاج الحربي عددًا من الشخصيات المهمة من القيادات العسكرية حول العالم وعددًا من رؤساء الشركات المشاركة فى المعرض، إلى جانب زيارته للأجنحة المختلفة بالمعرض.

وتعد مشاركة وزارة الإنتاج الحربي في هذا المعرض فرصة مهمة للوزارة لفتح نافذة على العالم من خلال عرض إمكاناتها التكنولوجية والفنية المستخدمة فى التصنيع الحربي، إلى جانب الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الدول المشاركة فى المعرض من تكنولوجيا حديثة فى مجال أنظمة التسليح والدفاع.

كما تعد فرصة مهمة لدعوة الشركات للمشاركة بمعرض «EDEX 2021» الذى سيقام فى مصر فى دورته الثانية بعد النجاح الذي حققه في دورته الأولى عام 2018.