سميرة سعيد: مش عيب الذهاب لطبيب أمراض نفسية.. وساعات بكلم نفسي | فيديو

سميرة سعيد
سميرة سعيد

 

قالت الفنانة المغربية سميرة سعيد، إنها لا ترفض فكرة الذهاب لطبيب أمراض نفسية، لأن ذلك ليس عيباً، ومع ذلك أكدت أنها لم تذهب إطلاقا إلى طبيب نفسي.

وأشارت سميرة سعيد، خلال الجزء الثاني من حوارها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه وفاء الكيلاني على قناة دي إم سي، اليوم الجمعة، إلى أنها حينما تشعر بالضغوط والضيف وترغب في الحديث مع أي شخص، تغلق على نفسها غرفتها وتشغل موسيقى بصوت عالي إلى أن تخرج من هذه الحالة، وأحيانا تتحدث مع نفسها، لذلك لا تحتاج إلى الذهاب للطبيب.

اقرأ أيضا| سميرة سعيد: «مصر فيها حب ومودة ماشوفتهاش في مكان تاني»| فيديو

وأوضحت سميرة، أنه حلم من أحلامها أن تظل تعيش طوال حياتها بين مصر والمغرب مثلما تفعل دائما حتى في حال توقفها عن الغناء، مشيرة إلى أنها لا تعتبر حياتها في مصر غربة فمنزلها وحياتها واستقرارها هنا، إلى جانب زيارتها المستمرة لأهلها في المغرب على مدار العام، ولكن الفترة الأخيرة والكرورنا أبعدتها عن السفر للمغرب.

 

وتابعت: "أتمنى أن أكون لأخر نفس في حياتي أظل أسير على قدمي، لأن لدى هاجس من المرض في حياتي، مضيفة أن لديها عقد من الظلام وتخاف أن تصبح لا ترى شيئًا، وحتى على مستوى الأشخاص أحب الأمور أن تكون واضحة، كما أنني شخصية خجولة جدا رغم كل الحياة والخبرة والتجارب التي مررت بها".