قاطرة قناة السويس وفرقتي إنقاذ للبحث عن جثامين ضحايا «لنش بورسعيد»

أحد المجني عليهما
أحد المجني عليهما

السيد رزق

 وما زالت  فرق الإنقاذ ببورسعيد تواصل البحث عن جثامين ضحايا اللنش المشئوم الذي غرق في مياه البحر المتوسط وتسبب في غرق 5 أشخاص تم العثور على جثة منهم وقد خرجت أحد قاطرات هيئة قناة السويس (مصاحب 4 )وفرقتين إنقاذ  للبحث عن جثامين ضحايا "لنش بورسعيد ..ومازال البحث جاري عن جثامين الأربعة الآخرون..وخاصة أن المنطقة التي غرق فيها  ٥ أشخاص في مياه  البحر المتوسط في تلك الواقعة الغريبة التي حدثت على مسافة تبعد حوالي 30 كم  داخل مياه البحر المتوسط.

اقرأ أيضا| الشرطة تنقذ مواطناً حاول الانتحار في بورسعيد


أكد عادل لمعي أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد – في بيان تم بثه مؤخرا – جاء نصه ":تتقدم الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن - أمانة بورسعيد، بالشكر للفريق أسامة ربيع - رئيس هيئة قناة السويس، لاستجابته في خروج أحد قاطرات الهيئة وفرقتين إنقاذ، للبحث عن جثامين ضحايا "لنش بورسعيد".

وأعلنت الهيئة البرلمانية لمستقبل وطن، عن خروج فرقتين إنقاذ والقاطرة "مصاحب 4" للبحث عن الجثامين، داعين المولى عز وجل أن يردهم لذويهم، وسيتم موافاة الأهالي بكل تطور يحدث في ذلك.

وتعتذر الهيئة البرلمانية، عن تقدمها بالعزاء لأسر الضحايا الآن، وذلك لحين استخراج جثث الضحايا الأربع، حتى تستريح قلوب ذويهم وشعب بورسعيد بأكمله. 

وكانت بورسعيد قد شهدت مأساة إنسانية بكل المقاييس إثر غرق ٥ أشخاص في مياه البحر المتوسط و  تم العثور على جثة محمد السيد محمود الخنيني 37 سنة يعمل بمركب بأحد التوكيلات الملاحية مقيم بمساكن "الزلط" بحي الزهور وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى السلام ببورسعيد صحيحة، مشير أنه لا يوجد وراءها شبهة جنائية.