بعد عام من التوقف.. مطار برج العرب يستقبل أولى رحلات الخطوط الليبية

مطار برج العرب
مطار برج العرب

استقبل مطار برج العرب الدولي، أولى رحلات الخطوط الجوية الليبية لمصر، قادمة من بني غازي وذلك بعد انقطاع دام اكثر من عام، بسبب جائحة كورونا.

قام رجال الخدمات الأرضية بالشركة الوطنية مصرللطيران بـ مطار برج العرب، اليوم، بتقديم الخدمه لأولى رحلات طيران الخطوط الليبية قادمة من بنغازى .

حيث تم  تم تقديم خدمة الطائرة على أكمل وجه في الوصول والسفر، وتم اقلاع الرحلة إلى بنغازى مع متابعة م. فادى غانم مدير المحطة، مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية وإلتزام العاملين بمهمات الوقاية أثناء تقديم الخدمة. 

وقام مطار برج العرب باستقبال الطائرة بمدافع الماء، تعبيرا على السعادة بوصولهم وقام فريق العلاقات العامة بتوفير كافة التسهيلات اللازمة  للركاب، وسرعة إنهاء إجراءات الحجر الصحي مع ضرورة التأكد من وجود الاعتمادات الطبية المطلوبة بسلبية تحليل الـPCR لجميع الركاب القادمين مع الإلتزام بجميع الإجراءات الإحترازية المتبعة للحفاظ على سلامة وصحة جميع المسافرين والعاملين بالمطار.

كانت قالت مصادر مطلعة بــ وزارة الطيران المدني، إنه تقرر استئناف الرحلات الجوية بين مصر وليبيا اعتبارا من 27 أكتوبر 2020.

كما استقبل مطار برج العرب الدولى أولى رحلات شركة البراق القادمة من ليبيا في يناير الماضي وعلى متنها 55 راكبا على طراز بوينج 73، في إطار عودة تسيير الرحلات القادمة من شركة البراق الليبية بعد توقف رحلاتها إلى جمهورية مصر العربية.