الأرصاد تكشف خريطة الأمطار حتى الأربعاء المقبل

الأمطار- صورة أرشيفية
الأمطار- صورة أرشيفية

حصلت «بوابة أخبار اليوم»، على خريطة الظواهر الجوية، ومناطق الأمطار من الهيئة العامة للأرصاد الجوية، والتي تبدأ الجمعة 19 فبراير وتستمر إلى الأربعاء 24 فبراير.

وتنشر «بوابة أخبار اليوم» الخريطة الكاملة للأمطار بداية من  وحتى الأربعاء 24 فبراير:


الجمعة 19 فبراير 
 فرص أمطار خفيفة أمطار خفيفة إلى متوسطة  على مناطق من القاهرة الكبرى على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا )، على مناطق من ( دمياط - بورسعيد - العريش - كفر الشيخ - البحيرة - الدقهلية - الغربية الشرقية - المنوفية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ) على مناطق من ( مطروح - إسكندريه رشيد - بلطيم ) على فترات متقطعة ( 50 % تقريبا ) . 


السبت 20 فبراير
 استقرار في الأحوال الجوية . 

الأحد 21 فبراير 
أمطار خفيفة إلى متوسطة مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 30 % تقريبا ). 


الإثنين 22 فبراير 
 أمطار خفيفة إلى متوسطة : على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا )،و نشاط للرياح على مناطق من السواحل الشمالية الغربية. 


الثلاثاء 23 فبراير 
 أمطار متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة ( 50 % تقريبا )، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري على فترات متقطعة ( 40 % تقريبا ) نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية وجنوب سيناء. 


الأربعاء 24 فبراير 

أمطار خفيفة إلى متوسطة  على مناطق من السواحل الشمالية على فترات منقطة ( 40 % تقريبا ) ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء.


وطالبت هيئة الأرصاد لاتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن الظواهر الجوية المتوقعة.
 

اقرأ أيضًا:«الأرصاد» تكشف عن الموعد الجديد لسقوط الأمطار