التحكيم يثير غضب سيراميكا بعد التعادل مع الاتحاد

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

سيطرت حالة من الغضب على مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا بعد التعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد معتز البطاوي المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، أنه ليس من عادة ناديه الانفعال خلال المباريات، مشددا على أن فريقه خسر نقطتين أمام الاتحاد السكندري، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا| فى مباراة مثيرة سيراميكا يتعادل مع الاتحاد السكندرى
ووجه البطاوي التحية للاعبي الفريق وهيثم شعبان المدير الفني للفريق على الأداء، موضحا أن الجهاز الفني بذل مجهودا كبيرا في إعداد اللاعبين، وإدارة اللقاء بكفاءة عوضت غياب نصف الفريق، ولم يتأثر الأداء حتى بعد خروج صالح جمعة مبكرا بسبب الإصابة.


وقال :»لا نعلق على قرارات الحكام، لكن أشعر بالدهشة مما حدث في لقاء الاتحاد، ولا بد أن يكون هناك وقفة مع كل من يبدد جهود الفريق، لنا ركلتي جزاء صحيحتين بشهادة خبراء التحكيم، والجماهير أيضا، ولا أعلق على المنافس، نادي الاتحاد السكندري كبير، ومعه جهاز فني محترم بقيادة حسام حسن، هو تاريخ كبير في الكرة المصرية».


وشدد على أن فريقه لديه هدف في الدوري هذا الموسم ويسعى إلى تحقيقه، وأضاف أن الفريق سيغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري، ويستعد بكل قوة للقاء غزل المحلة في كأس مصر، موضحا أنه يثق في كل اللاعبين، وقدرتهم على تقديم أداء رائع وقوي في اللقاء المقبل.