نماذج استرشادية لامتحانات «الثانوية الأزهرية» للترم الأول.. صور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

 

حصلت "بوابة أخبار اليوم"، على النماذج الاسترشادية لامتحانات المرحلة الثانوية للفصل الدراسي الأول 2020/2021.

وحرص الأزهر على التيسير على طلابه في مسألة معرفة نظام الامتحان بتوفير نماذج استرشادية عبر رابط بوابة الأزهر الإلكترونية، بالتزامن مع قرب الامتحانات التي من المقرر أن تنطلق يوم 27 يناير في المعاهد الأزهرية، عقب العودة من إجازة نصف العام.

وقدم نشر قطاع المعاهد الأزهرية، نماذج الإجابة الاسترشادي لجميع الصفوف في المراحل المختلفة بداية من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية الأزهرية، على مدار سنوات سابقة حتى يتعلم الطلاب منها، ويمكنهم الاستفادة منها في جميع المواد الدراسية، وذلك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، حيث يمكن للطالب تحميل المادة بصيغة الكتاب الإلكتروني PDF لسهولة القراءة من الحاسب الآلي أو الهاتف المحمول.

اقرأ أيضا| صور| لطلاب الثانوية العامة.. تنويه جديد من التعليم بشأن «التابلت»

وتشتمل النماذج التي تم وضعها على بوابة الأزهر الإلكترونية، على مواد: اللغة الإنجليزية، والأحياء، والتاريخ، والتربية الفنية، والجبر، والجغرافيا، والفيزياء، والحاسب الآلي، واللغة الفرنسية، والهندسة، وعلم نفس تجريبي، وكيمياء استرشادي.

وقدمت البوابة مقطع فيديو مصور، يقدم نماذج استرشادية للقيام بإجراء الأبحاث التي يقدمها طلاب المرحلة الابتدائية للقطاع بدلا عن الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الأول.

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي