وزير التنمية المحلية: الرئيس السيسي يتابع يومًيا المشروع القومي لتطوير القرى

 اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية
اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية

استعرض اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، آخر مستجدات البرنامج القومي لتطوير الريف المصري ضمن المرحلة الجديدة لمبادرة رئيس الجمهورية «حياة كريمة»، حيث أكد على أهمية هذا المشروع القومي الهام والذي يمس حياة المواطنين في القري المصرية.

ولفت إلى أن هذا المشروع يحظي باهتمام ومتابعة من رئيس الجمهورية ، كما يتابعه يوميًا رئيس مجلس الوزراء مع كافة الوزارت والجهات المشاركة في عملية التنفيذ.


جاء ذلك خلال عقد اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية ، اجتماعًا عبر الفيديو كونفرانس مع عدد من  المحافظين هم اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية واللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر واللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية والدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ واللواء خالد شعيب محافظ مطروح والدكتورة منال عوض محافظة دمياط.  


ووجه وزير التنمية المحلية المحافظين بضرورة تقديم كل الدعم والتعاون مع الجهات المنفذة للمشروعات المستهدفة ليري المواطن نتيجة سريعة علي أرض المحافظات، وكذا تقدم كل التسهيلات وتذليل أي تحديات أو معوقات في عملية التنفيذ واستخراج التصاريح اللازمة.


اقرأ أيضًا.. «الخروج للضرورة فقط».. «التنمية المحلية» توجه تحذيرًا هامًا للمواطنين