وإعلان جدول المنافسات

32 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة العالم للرماية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت 32 دولة مشاركتها في بطولة كأس العالم للرماية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 فبراير الجاري وحتى 5 مارس المقبل على ميادين الرماية بنادي الصيد المصري بمدينة 6 أكتوبر.


وتشارك في البطولة دول: الأرجنتين و أرمينيا و كندا و تشيلى و كولومبيا و كرواتيا و قبرص و التشيك و الدنمارك و أسبانيا و اليونان والهند و كازاخستان و السعودية و الكويت و ليبيا ولبنان و لوكسمبرج و المغرب و النرويج و بيرو و بولندا و قطر و رومانيا و روسيا و سلوفينيا و السودان و سلوفاكيا و سوريا و الإمارات و أوكرانيا بالإضافة إلى مصر الدولة المنظمة.


وقال اللواء حازم حسني رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للرماية، إن اللجنة المنظمة أعلنت جدول مواعيد المنافسات، حيث تنطلق التدريبات الرسمية للبطولة وعمليات فحص الأجهزة يوم الاثنين المقبل بعد وصول الوفود وتسكينها.


وأشار حسني، إلى أن المسابقات ستبدأ يوم الأربعاء المقبل بمسابقات الاسكيت رجال وسيدات، ثم تستمر المنافسات على مدار 8 أيام حتى يوم الخميس الموافق 4 مارس المقبل.


كشفت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرماية التى تستضيفها مصر عن جدول منافسات البطولة ، ووفقا للجدول فتشهد منافسات يوم الأربعاء المقبل مسابقات إسكيت رجال وفرق رجال وسيدات، فيما يقام يوم 25 فبراير منافسات نهائيات إسكيت سيدات، على أن تشهد البطولة راحة يوم الجمعة، قبل أن تقام منافسات الفرق مختلط إسكيت و نهائيات المختلط يوم 27 من الشهر نفسه.


أما يوم 28 فبراير، فيشهد تدريب رسمي حفرة رجال وسيدات على أن تقام منافسات الحفرة يومي 1 و 2 مارس على أن تقام النهائيات أيام 2 و 3 و 4 من نفس الشهر .
 

اقرأ أيضا| اتحاد الرماية: الاستعدادات تجرى على قدم وساق لتنظيم كأس العالم