المدرسون لوزير التعليم: «سنبذل قصارى جهدنا لتوعية الطلاب»

 طارق شوقي ، وزيرالتربية والتعليم
طارق شوقي ، وزيرالتربية والتعليم

طالب الدكتور طارق شوقي ، وزيرالتربية والتعليم، المعلمون بضرورة توجيه الطلاب بمراعاة إرتداء الكمامة والتواجد في أماكن مفتوحة.

 

 وتابع شوقي: لقد اختصرنا زمن الامتحانات نفسها لأن هناك أمور فنية وتقنية وإدارية تتطلب هذا الوقت بين المواد، وهذا هو الممكن عمله وبالتوفيق للجميع".

 

اقرأ أيضا: وزير التعليم: إصدار كتاب دوري لعودة المعلمين إلى المدارس

 

ومن جانبهم عقب المعلمون، على ذلك عبر أحد جروبات "الواتس اب"، بالشكر لوزير التربية والتعليم على ذلك، قائلين: " شكرا على توضيح الامور .. وربنا يعين القيادات على ما فيه الخير للجميع ، ومتفائلون بأن الأمور ستسير على ما يرام، وسوف نبذل قصارى جهدنا في توعية الطلاب بالالتزام بالاجراءات الاحترازية".


وكان قد أعلن وزير التربية والتعليم، عن إعلانه لبيان صحفي اليوم الخميس الموافق ١٨ فبراير  في الساعة السادسة مساءاً على القناة التعليمية مدرستنا ١ وذلك للرد على التساؤلات الخاصة بالمؤتمر الصحفي الخاص باستكمال الدراسة ومواعيد الامتحانات.


وأوضح وزير التعليم أن تردد القناة: 12303 - الاستقطاب: أفقي - معدل الترميز: 27500 - معدل تصحيح الخطأ: 5/6.


وناشد وزير التربية والتعليم، أولياء أمور طلاب صفوف النقل، وطلاب الدبلومة الأمريكية، بالهدوء ووقف حالة التوتر وإطلاق الهاشتاجات، مشيراً إلى أنه خلال الأيام سيتم إعلان كافة التفاصيل الخاصة بامتحانات الدبلومة الأمريكية وذلك بالتنسيق مع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، لتقديم  شرحًا وافيًا لنظام الدبلومة الأمريكية، خلال عشرة أيام المقبلة.